Your message has been sent, you will be contacted soon
مجلة المرأة الخليحية

Call Me Now!

إغلاق
الرئيسية » Featured » شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان

شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

حمله أومو تبرع بملابسك و شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان في الإمارات العربية المتحدة

حمله أومو تبرع بملابسك و شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان

حمله أومو تبرع بملابسك و شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان

تقوم حملة “شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان” مع أومو وكمفورت بتشجيع الناس على التبرع بالألبسة لصالح الناس الذين هم بحاجة، وذلك خلال شهر رمضان المبارك. الحملة الآن تدخل سنتها الثامنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وساعدت على جمع أكثر من 800.000 قطعة من الملابس. وقد سجلت الحملة في عام 2014م ضمن موسوعة غينيس العالمية باعتبارها أكبر حملة لجمع الملابس، ثم تجاوزت رقمها القياسي هذا في العامين التاليين 2015 و 2016م.

فعلى مدى عقود طويله ظلت أومو وكمفورت أسماء يفوح عطرها في البيوت بمختلف أنحاء العالم، وهذا ما ساعد الأمهات على رعاية أسرهن من خلال “مشاركة المزيد من مشاعر الحب” خلال شهر رمضان المبارك.

وفي هذا العام تعود هذه العلامات التجارية المميزة مرة أخرى مع الحملة المجتمعية السنوية للتبرع بالملابس للسنة الثامنة على التوالي في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع أوبر ومنظمة الهلال الأحمر الإماراتي، وبالتوافق مع مبادرة (عام العطاء) المقامة تحت رعاية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الأمير الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وللوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس وتسهيل التبرع عليهم، قامت حملة “شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان” بالاشتراك مع “أوبر” شركة التكنولوجيا المتطورة والرائدة التي توفر وسيلة للتنقل بكل يسر وسهولة وأمان وأسعار معقولة ، وذلك بلمسة زر واحدة؛ حيث سيكون الناس قادرين على التبرع بملابسهم المستخدمة والتي لا تزال في حالة جيدة بسهولة بواسطة توفير وسيلة جمع مجانية للتبرعات، وذلك عبر الخيار “UberOMO”  أوبرأومو” في تطبيق أوبر من الساعة الخامسة عصراً حتى العاشرة مساءً، خلال الفترة ما بين 28 مايو – 22 يونيو.

وتلتزم أوبر بتقديم خدمة يمكن للجميع الوصول إليها ، بتحسين سهولة تنقل سكان الإمارات العربية المتحدة. وبفضل خدمات جمع الملابس المجانية والخصم بنسبة 50% على تكلفة المشاوير من وإلى مراكز التبرع، أصبحت المشاركة في ” شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان” سهلة على نحو غير مسبوق.

 

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال (أنتوني خوري) المدير العام لشركة أوبر في الشرق الأوسط: “”نحن سعداء بالتعاون مع أومو وكمفورت في إطار هذه المبادرة الملهمة، التي تكتسب أهمية استثنائية بعد أن برهنت فعاليتها الكبيرة في السنوات الماضية. يحثنا الشهر الفضيل على التفكر، والاهتمام بالآخرين، والعطاء، لذلك ستقوم أوبر هذا العام بتسهيل عملية التبرع على المستخدمين المشاركين ليشاركوا بلمسة عطاء لأولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها”.

للمزيد تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال twitter ، Facebook، Instagram

أو من خلال أي من الهاشتاج : #شارك_بالعطاء  #satol في مواقع التواصل المختلفة.

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
وسوم:

Leave a Comment