Your message has been sent, you will be contacted soon
مجلة المرأة الخليحية

Call Me Now!

إغلاق
الرئيسية » صحة العائلة » الوقاية من التهابات الحفاظات عند الأطفال .. كريم بيبانثين (Bepanthen) المرطب

الوقاية من التهابات الحفاظات عند الأطفال .. كريم بيبانثين (Bepanthen) المرطب

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

الوقاية من التهابات الحفاضات عند الأطفال .. كريم بيبانثين (Bepanthen)
المرطب

كريم بيبانثين (Bepanthen) المرطب

إن مرحلة الطفولة هي مرحلة مصيرية في تطور جسد الطفل، تتبلور خلالها أسس التطور العقلي والتعلّم المستقبلي عند الأطفال. و قد أظهرت الأبحاث أن نصف الذكاء المحتمل عند الإنسان يتطور بدأ من عمر سنة واحده حتى عمر 4 سنوات، وبالتالي يؤثر التدخل في مراحل الطفولة المبكرة على قدرة الاستيعاب والتعلم. هذه المرحلة التطورية المبكرة هي الأسرع في حياة الإنسان ولذلك يجب أن تحرص كل أم على الرعاية و العناية بأطفالها خصوصا في المراحل العمرية الأولى .

و بشرة الطفل و نضارتها هي واحده من اهم الأمور التي تحرص على ام على الاعتناء بها، فبشرة الأطفال ناعمة و حساسة و أكثر رقة وليونة من بشرتنا، كما أنها أكثر حساسية. ومستوى الحموضة بها أعلى أيضًا، مما يجعلها أكثر حساسية للمهيجات. وعلى الرغم من أن التهاب الحفاظ لا يجلب السرور لك أو لطفلك الرضيع إلا أنه شائع بشكل كبير ويسهل التحكم فيه من خلال العناية المناسبة.

ومن اجل العناية السليمة ببشرة الطفل نصحك باستخدام منتجات بيبانثين (Bepanthen) التي تم تطويرها خصيصًا لتلبية احتياجات طفلك الرضيع، فهي لا تحتوي على أي مواد حافظة أو ألوان أو عطور.

يقوم كريم بيبانثين للأطفال بالعمل على منع فقدان رطوبة الجلد و بالتالي الوقايه من الحساسية و الالتهابات التي يسببها تأثير الحفاظات على جلد الطفل الرقيق.

استعملي مرهم بيبانثين للعناية بمنطقة الحفاظ في كل مرة تقومين فيها بتغيير الحفاظ  لطفلك للوقاية من طفح الحفاظات.

دلكي المرهم بخفة في المقعدة في كل مرة تغيري فيها الحفاظ لتقوية الحاجز الطبيعي للجلد وللمساعدة على منع المواد الكيماوية في البول والبراز من تهييج الجلد.

يحتوي مرهم بيبانثين على مكونين نشطين أثبتا فعاليتهما، هما طليعة الفيتامين ب 5 واللانولين، واللذان يشكلان مانعًا وقائيًا شفافًا على الجلد، يشجع عملية الالتئام الطبيعية، ويسمح للجلد بالتنفس، ويحول دون جفافه.

القوام الدهني للمرهم يجعله غير لاصق، وسهل التنظيف، ويُسهِّل من وضعه دون مجهود. كذلك فإن المرهم خال من المواد المعطرة، والمواد الملونة، ومركبات البارابن والمواد الحافظة الأخرى التي قد تهيج جلد رضيع الحساس.

تابعي المزيد من النصائح المتعلقة بكريم بيبانثين (Bepanthen) لكيفية العناية بطفلك  والطرق المختلفة للوقايه من اعراض الالتهابات من خلال الرابط التالي التهابات الحفاظات و الوقاية منها

كما يمكنك التعرف أكثر على جميع منتجات بيبانثين (Bepanthen) بالدخول على الموقع الالكتروني

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
وسوم:

Leave a Comment